Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17265
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفلاك, لينا-
dc.contributor.authorبوغاري, نبيلة-
dc.date.accessioned2024-11-20T13:37:15Z-
dc.date.available2024-11-20T13:37:15Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17265-
dc.descriptionدور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.description.abstractإن اللغة العرب ةٌ باعتبارها وس لٌة تواصل، تجعل من اكتسابها طموحا صعبا، فه من اقدم اللغات و أغناها، وقد حظ تٌ باهتمام الباحث نٌ خصوصا من ناح ةٌ تعلمها و تعل مٌها للناطق نٌ بها و بغ رٌها، فقد باتت صعبة نوعا ما على الناطق نٌ بغ رٌها، كالناطق نٌ باللغة الأماز غٌ ةٌ ، خصوصا ف المراحل الأولى من التعل مٌ الإبتدائ ،ً ح ثٌ أثارت هذه القض ةٌ اهتمامنا ما جعلنا نسعى ورائها لمعرفة قدرة التلم ذٌ على اكتساب رص دٌه اللغوي العرب ،ً عن طر قٌ المدرسة و المعلم تحد دٌا، وسبب اخت اٌرنا للمدرسة الإبتدائ ةٌ كونها الرك زٌة أو الأساس الأول لإكتساب اللغة و غ رٌها من المعارف عن طر قٌ المعلم، فهو الذي قٌدمها للمتعلم و تمكنه منها وٌلد لنا تلم ذٌا قادرا على القراءة و الكتابة و القدرة على التعب رٌ السل مٌen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectدور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.titleدور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي.pdf462,13 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.