Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17265
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | فلاك, لينا | - |
dc.contributor.author | بوغاري, نبيلة | - |
dc.date.accessioned | 2024-11-20T13:37:15Z | - |
dc.date.available | 2024-11-20T13:37:15Z | - |
dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17265 | - |
dc.description | دور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | إن اللغة العرب ةٌ باعتبارها وس لٌة تواصل، تجعل من اكتسابها طموحا صعبا، فه من اقدم اللغات و أغناها، وقد حظ تٌ باهتمام الباحث نٌ خصوصا من ناح ةٌ تعلمها و تعل مٌها للناطق نٌ بها و بغ رٌها، فقد باتت صعبة نوعا ما على الناطق نٌ بغ رٌها، كالناطق نٌ باللغة الأماز غٌ ةٌ ، خصوصا ف المراحل الأولى من التعل مٌ الإبتدائ ،ً ح ثٌ أثارت هذه القض ةٌ اهتمامنا ما جعلنا نسعى ورائها لمعرفة قدرة التلم ذٌ على اكتساب رص دٌه اللغوي العرب ،ً عن طر قٌ المدرسة و المعلم تحد دٌا، وسبب اخت اٌرنا للمدرسة الإبتدائ ةٌ كونها الرك زٌة أو الأساس الأول لإكتساب اللغة و غ رٌها من المعارف عن طر قٌ المعلم، فهو الذي قٌدمها للمتعلم و تمكنه منها وٌلد لنا تلم ذٌا قادرا على القراءة و الكتابة و القدرة على التعب رٌ السل مٌ | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | دور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.title | دور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي للناطقين بغيرها (اللهجة القبائلية) السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
دور المدرسة في تنمية الرصيد اللغوي العربي.pdf | 462,13 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.