Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17463
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلوزاعي, رزيقة-
dc.date.accessioned2024-12-05T14:34:46Z-
dc.date.available2024-12-05T14:34:46Z-
dc.date.issued2022-12-31-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17463-
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة معارف;مج.17-ع.02-
dc.subjectالحلقة الفونولوجية؛عسر القراءة؛استراتيجية التصور الذهنيen_US
dc.subjectالتلاميذen_US
dc.titleفعالية برنامج علاجي قائم على توظيف استراتيجية التصور الذهني في تحسين الحلقة الفونولوجية لدى التلاميذ المعسرين قرائيا: تناول نفسي عصبيen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.