Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17481Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | بوزربة, فوزي | - |
| dc.date.accessioned | 2024-12-09T10:59:30Z | - |
| dc.date.available | 2024-12-09T10:59:30Z | - |
| dc.date.issued | 2024 | - |
| dc.identifier.citation | يعتبر اللعب التعليمي اتجاها حديثا في التعليم و التدريس , حيث انه يضع المتعلم في موقف ديناميكي يتفاعل معه في المواقف التعليمية مع زملائه و أقرانه من المتعلمين بهدف إثارة ميولهم ودوافعهم , وجذب انتباههم,حيث من خلال ذالك نستطيع الخروج بالطفل من العزلة و الانطوائية و العدوانية والتمركز حول الذات , إلى الأخذ و العطاء و التفاعل و النضج , فضلا عن التخطيط لتزويد هؤلاء الأطفال بخبرات إدراكية تساعدهم على تنمية مختلف الجوانب الحركية و الحسية , من اجل تطوير الوعي الجسمي و الزماني و المكاني لديهم, من اجل ذالك ارتأينا إلى اقتراح برنامج تعليمي في صورة العاب مصغرة ، تحتوي على مجموعة من الألعاب التي تهدف إلى تنمية التفاعل الاجتماعي و الإدراك الحسي- الحركي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (مرحلة الطفولة المتأخرة من 9 الى12 سنة). | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17481 | - |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة آكلي محند أولحاج البويرة | en_US |
| dc.subject | الألعاب المصغرة ؛ التفاعل الاجتماعي؛ الإدراك الحسي الحركي ؛ مرحلة الطفولة المتأخرة | en_US |
| dc.title | اقتراح برنامج تعليمي بالألعاب المصغرة لتنمية التفاعل الإجتماعي والإدراك الحسي - الحركي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (من 9 الي 12سنة) : دراسة ميدانية بمدارس حمام الضلعة ولاية المسيلة | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS) | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| تصحيح الأطروحة بعد المناقشة.pdf | 6,82 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.