Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17481
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزربة, فوزي-
dc.date.accessioned2024-12-09T10:59:30Z-
dc.date.available2024-12-09T10:59:30Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.citationيعتبر اللعب التعليمي اتجاها حديثا في التعليم و التدريس , حيث انه يضع المتعلم في موقف ديناميكي يتفاعل معه في المواقف التعليمية مع زملائه و أقرانه من المتعلمين بهدف إثارة ميولهم ودوافعهم , وجذب انتباههم,حيث من خلال ذالك نستطيع الخروج بالطفل من العزلة و الانطوائية و العدوانية والتمركز حول الذات , إلى الأخذ و العطاء و التفاعل و النضج , فضلا عن التخطيط لتزويد هؤلاء الأطفال بخبرات إدراكية تساعدهم على تنمية مختلف الجوانب الحركية و الحسية , من اجل تطوير الوعي الجسمي و الزماني و المكاني لديهم, من اجل ذالك ارتأينا إلى اقتراح برنامج تعليمي في صورة العاب مصغرة ، تحتوي على مجموعة من الألعاب التي تهدف إلى تنمية التفاعل الاجتماعي و الإدراك الحسي- الحركي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (مرحلة الطفولة المتأخرة من 9 الى12 سنة).en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17481-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالألعاب المصغرة ؛ التفاعل الاجتماعي؛ الإدراك الحسي الحركي ؛ مرحلة الطفولة المتأخرةen_US
dc.titleاقتراح برنامج تعليمي بالألعاب المصغرة لتنمية التفاعل الإجتماعي والإدراك الحسي - الحركي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (من 9 الي 12سنة) : دراسة ميدانية بمدارس حمام الضلعة ولاية المسيلةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تصحيح الأطروحة بعد المناقشة.pdf6,82 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.