Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17747
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحميدات, خديجة-
dc.contributor.authorتومرت, أسيا-
dc.contributor.authorمراكشي, الصالح-
dc.date.accessioned2025-01-30T08:29:44Z-
dc.date.available2025-01-30T08:29:44Z-
dc.date.issued2024-07-04-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17747-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتعليم المكيف؛ صعوبة القراءة؛ التأخر الدراسي؛ تلاميذ؛ الثالثة إبتدائي الأقسام المكيفة؛ البويرةen_US
dc.titleدور التعليم المكيف في التخفيف من صعوبة القراءة لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا للسنة الثانية إبتدائي : دراسة ميدانية بالأقسام المكيفة لدى إبتدائيتين لولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.