Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17767
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدبال, إيمان-
dc.contributor.authorغريب, سوزان-
dc.date.accessioned2025-02-05T08:44:54Z-
dc.date.available2025-02-05T08:44:54Z-
dc.date.issued2024-09-19-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17767-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق؛التسويق الإلكتروني؛الذكاء الإصطناعي؛المؤسسات الناشئةen_US
dc.subjectالجزائر؛دراسة حالة؛مؤسسة يسيرen_US
dc.titleواقع استخدام الذكاء الإصطناعي في التسويق الإكتروني لدى المؤسسات الناشئة في الجزائر:دراسة حالة لمؤسسة يسير نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.