Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17800
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرجواني, ياسين-
dc.date.accessioned2025-02-12T13:58:05Z-
dc.date.available2025-02-12T13:58:05Z-
dc.date.issued2021-05-22-
dc.identifier.citationالأكاديمية للدراسات الإجتماعية والإنسانية المجلد 14 العدد02en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17800-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de BOUIRA جامعة البويرةen_US
dc.subjectالقيمة المدركة؛ العلامة التجارية؛ الهواتف النقالةen_US
dc.titleتأثير اتجاهات المستهلكين نحو الهواتف النقالة على القيمة المدركة للعلامة التجاريةen_US
dc.title.alternatives mobile towards attitude s’customer of impact The value perceived brand the onen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.