Recherche


Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 111 à 120 sur un total de 161.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2020(مساهمة إدارة علاقات الزبائن في التأثير على الإداء التسويقي للمؤسسة -دراسة حالة مؤسسة طبية فود كيمياني (راميرزقي, حياة
2020-06-24تطوير الرقابة البنكية للحد من عمليات تبييض الاموال في الجزائر خلال الفترة (2003-2017)-
2020تأثير سياسة الانفاق العام على النمو الاقتصادي في الدول النامية دراسة اقتصادية قياسة للفترة (1980-2018)بلطرش, ربيعة
2021التوجه نحو اقتصاد المعرفة كركيزة لتحقيق التنمية الإقتصادية في الجزائرمعزوز, فتح الله
2021-10-27تأثير اتجاهات المستهلك النهائي في القيمة المدركة للعلامة التجارية : دراسة حالة سوق الهاتف النقال في الجزائررجواني, ياسين
2021-12-15-أثر برنامج كسب الولاء على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة ميدانية لزبائن مؤسسة موبيليس-الجزئرمريخي, يوسف
2022-02-17-تأثير الإعلان عبر الأنترنت على السلوك الشرائي للمستهلك - دراسة ميدانية لعينة من مستخدمي متجر جوميا الجزائر للتسويقجعيجع, عمار
2022-02-23مساهمة التمكين الإداري في تحقيق الإبداع لدى العاملين بالمؤسسة الإقتصادية: دراسة ميدانية : المركب المنجمي للفوسفات -بئر العاتر -ولاية تبسةزرقين, حمزة
2022-مساهمة رأس المال الفكري في ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر في ظل متطلبات إدارة المعرفة -دراسة عينة من الجامعات الجزائريةزميت, الخير
2022بالمسيلة EATIT أثر ممارسة أبعاد القيادة التحويلية عل إبداع العاملين في المؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة المؤسسة الجزائرية للأنسجة الصناعية والتقنيةعليلي, نادية