Recherche


Filtres courants :
Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 1 à 10 sur un total de 55.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2018-06-28(أثر الأزمات النفطية في سياسة الإنفاق العام في الجزائر -دراسة حالة الفترة (2000-2016خوميجة, فتيحة
2018-01-01(sc-seg)تطبيق أسلوب التقييم الإكتواري لمزايا المستخدمين من مؤسسة إقتصادية -دراسة حالة شركة الإسمنت بسور الغزلانرحيم, سعيد
2018-06-01إدارة المعرفة كآلية لترقية الأداء التسويقي دراسة حالة عينة من موظفي التسويق لمؤسسة إتصالات الجزائر بالبويرةقنور, عادل
2018-01-01الحوكمة الضريبية وأثرها على الحصيلة الجبائية في الجزائر خلال 2008-2016حدادو, فهيمة
2018-01-03البنوك الإسلامية ومدى امتثالها للمعايير الدولية للسلامة المصرفية-دراسة حالة بنك فيصل الإسلامي السوداني-خلدون, زينب
2018الإتصال التسويقي كمدخل لبناء وتعزيز صورة المؤسسة الإقتصادية لدى فئة المستهلكين النهائيين -دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام-يشوش, أعمر
2017-01-02الذكاء التسويقي كآلية لتعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة :دراسة حالة مؤسسة صناعة الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية -كوندور-زواغي, سامية
2018إشكالية تقييم فارق الحيازة في ظل معاييرالإبلاغ المالي : دراسة حالة مجمع صيدالواعراب, على
2017Ramy Food Company- الكفاءات التنظيمية كمالية لتفعيل الإستراتيجية التسويقية للمنظمة - دراسة حالة مؤسسة رامي للغذائياتمعزوز, زكية
2017دراسة العوامل المؤثرة في ولاء المستهلك النهائي اتجاه العلامة التجارية للأجهزة الإلكترونية : دراسة ميدانية للعلامة التجارية كوندور في ولايات الوسط بالجزائردباغي, مريم