Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18047
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمري, عائشة-
dc.date.accessioned2025-04-13T10:02:30Z-
dc.date.available2025-04-13T10:02:30Z-
dc.date.issued2018-12-23-
dc.identifier.citationمجلة إدارة الأعمال والدراسات الأقتصادية المجلد 04 العدد 02en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18047-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالأخلاق؛ أخلاقيات التسويق؛ الإاتصالات التسويقيةen_US
dc.titleمساهمة أخلاقيات التسويق في زيادة فعالية أدوات الاتصالات التسويقيةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.