Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18146
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorونوغي, فتيحة-
dc.date.accessioned2025-05-19T12:55:14Z-
dc.date.available2025-05-19T12:55:14Z-
dc.date.issued2021-06-30-
dc.identifier.citationتهدف هذه الدراسة إلى إبراز مدى مساهمة التمكين الإداري في تحسين جودة الخدمة المقدمة من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء Casnos وكالة البويرة.وقد أظهرت نتائج التحليل الإحصائي وجود أثر للتمكين الإداري بأبعاده على جودة الخدمة المقدمة وذلك عند درجة معنوية Sig=0.00 اصغر من مستوى الدلالة 0.05،إذا بلغ معامل الارتباط 0.598 أما معامل التحديد فبلغ 0.480،أي أن ما قيمته 0.598 من التغيرات في مستوى جودة الخدمة المقدمة لمشتركي الصندوق ناتجة عن التغير في مستوى التمكين الإداري بوحدة واحدة، وإن متغير التمكين الإداري يوضح ما مقداره 48% من الاختلافات في قيم متغير جودة الخدمة المقدمة. وتوصي الدراسة بضرورة الاهتمام أكثر بتعزيز مستويات التمكين الإداري وجودة الخدمة المقدمة في المؤسسة محل الدراسة من خلال الاقتناع بتبني مثل هذه الأساليب الحديثة مع تهيئة المناخ الملائم لها.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18146-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتمكين الإداري،جودة الخدمة،صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراءen_US
dc.titleالتمكين الإداري كمدخل لتحسين جودة الخدمة المقدمة من طرف الصندوق الوطني للعمال غير الأجراء Casnos وكالة - البويرةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.