Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18158
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلهوازي, إلياس-
dc.date.accessioned2025-05-21T09:01:48Z-
dc.date.available2025-05-21T09:01:48Z-
dc.date.issued2021-05-12-
dc.identifier.citationمجاميع المعرفة المجلد 07 العدد 02en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18158-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتسويق، المزيج التسويقي، مؤسسة كوندور، الأثر، رضا الزبائن.en_US
dc.titleالمزيج التسويقي لمؤسسة كوندور وأثره على رضا زبائنها بمنطقة سوق الخميس بولاية البويرةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.