Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18172
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجعيجع, عمار-
dc.date.accessioned2025-05-21T14:15:43Z-
dc.date.available2025-05-21T14:15:43Z-
dc.date.issued2021-06-08-
dc.identifier.citationمجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية المجلد 14العدد 01en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18172-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de BOUIRA جامعة البويرةen_US
dc.subjectالإعلان ; الإعلان عبر الأنترنت ; الصورة الذهنية ; المستهلكen_US
dc.titleOppo تأثير الإعلان عبر الأنترنت على الصورة الذهنية المدركة لدى المستهلك الجزائري دراسة حالة عينة من زبائن شركةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.