Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18184
Titre: دور بعض أساليب التّسويق الرِّياضي في جلب الاستثمار للمؤسسات الرِّياضية لتحقيق الرِّبحية : دراسة ميدانية على مستوى النوادي الرياضية للرابطة المحترفة الاولى موبيليس [مصدر نصي غير مخطوط]
Auteur(s): دبيش, إلياس
Mots-clés: أساليب التسويق الرياضي ؛الإستثمار الرياضي ؛المؤسسة الرياضية ؛الربحية
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Référence bibliographique: سنتطرق في هذه الدراسة إلى دراسة استخدام بعض أساليب التسويق الرياضي و دورها في جلب و استقطاب الإستثمار في المؤسسات الرياضية لجلب الربحية، وبغرض تحقيق دراستنا بتقسيم البحث إلى جملة من المحاور منها ما هو نظري ومنها ما هو تطبيقي ، وقبل ذلك لابد من مدخل عام نتطرق فيه إلى طرح إشكالية البحث و كذا بناء الفرضيات التي سنتحقق منها ، وأسباب اختيار الموضوع و أهدافه و أهميته مع تحديد المصطلحات و الدراسات السابقة. و الفصل الأول سنتحدث فيه عن التسويق الرياضي و أساليبه، و الفصل الثاني عن الاستثمار الرياضي ، و الفصل الثالث عن مفهوم الربح في المؤسسات الرياضية، أما الجانب التطبيقي سنتحدث فيه عن منهج البحث و نوعه و أدواته، ومناقشة و تحليل النتائج ووضع اقتراحات للبحث.
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18184
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.