Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18186
Titre: دور بعض أساليب التسويق الرياضي في جلب الإستثمار للمؤسسات الرياضية لتحقيق الربحية
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية على مستوى النوادي الرياضية للرابطة المحترفة الأولى موبيليس
Auteur(s): دبيش, إلياس
Mots-clés: التسويق الرياضي
الاستثمار الرياضي
المؤسسات الرياضية
النوادي الرياضية
Date de publication: mai-2024
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: لقد أصبح التسويق الرياضي أداة حاسمة لضمان النجاح والإزدهار ،الإستثمار في القطاع الرياضي خصوصا في مجال كرة القدم، أصسسسبح يحظى بأهمية خاصسة نظ،ا ر للدور الكبير الذي يلعبه في تحقيق الربحية وتعزيز الوضع المالي للنوادي والمؤسسات الرياضية
Résumé: هدفت الدراسسة إلى اسستكشاف الدور الذي تلعبه أساليب التسويق الرياضي في جلب الاسستثمارات نحو المؤسسات الرياضية بغية تحقيق الربحية بدراسة ميدانية على النوادي الرياضية للرابطة المحترفة الأولى موبيليس في الجزائر
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18186
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.