Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18191
Titre: أهمية التسويق الإلكتروني في زيادة العائدات المالية للنوادي الرياضية
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية للأندية الرياضية لكرة القدم صنف الأكابر بولاية البويرة التي تلعب في القسمين الجهوي الأول والجهوي الثاني
Auteur(s): بوصيقع, السعيد
صبايحي, صلاح الدين
Mots-clés: التسويق الالكتروني
العائدات المالية
المؤسسات الرياضية
التمويل الرياضي
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: إن الرياضة ممارسة حضارية واجتماعية وصحية كانت ومازالت تعكس التطور والتقدم للأمم والشعوب كونها تخص أهم مكونات المجتمع والحياة وهو الإنسان فكرا وجسداً وذلك كونها تعتبر المتنفس للكثير من أفراد المجتمع للتخلص من مختلف المشاكل والعراقيل التي قد تواجههم من فترة إلى أخرى،ولقد تحولت الرياضة في السنوات الأخيرة من مجرد لعبة وهواية إلى قطاع اقتصادي رئيسي يمكنه أن يكون مصدر دخل هائل في العالم كله ولقد أدركت ذلك الدول المتقدمة وبعض الدول النامية فأصبحت الرياضة صناعة حقيقية تجلب استثمارات وأموال ضخمة،
Résumé: يمثل التسويق الإلكتروني أداة حديثة وفعالة ذات أهمية كبيرة ومكانة مرموقة في تعزيز الأداء المالي للأندية الرياضية. من خلال الإيرادات الكبيرة التي يحققها، يُسهم التسويق الإلكتروني في تمويل سياسات وبرامج النادي بشكل فعال، مما أحدث تحولاً جذرياً في المجال الرياضي وجعل الأندية التقليدية تجد صعوبة في المنافسة. تهدف هذه الد راسة إلى توضيح مدى أهمية التسويق الإلكتروني في زيادة العائدات المالية للأندية الرياضية
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18191
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.