Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18193
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorالعزيبي, خليفة عبد الله-
dc.date.accessioned2025-05-29T10:18:39Z-
dc.date.available2025-05-29T10:18:39Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.citationتتمثل أهداف درستنا إلى معرفة ما مدى تأثير استخدام الوسائط الحديثة المتعددة على مردود معلمي التربية البدنية والرياضية وما مدى اهتمام الإدارات المدرسية والتفتيش التربوي بموضوع الوسائط الحديثة المتعددة وقد استخدم الباحث في هذه الدراسة المنهج الوصفي بأسلوبه المسحي باختيار عينة من مجتمع البحث انقسمت إلى ثلالثة فئات ما بين معلمي ومدراء مدارس ومفتشين وكانت الأساليب الاحصائية المستخدة في هذا البحث هي المتوسط الحسابي والوسيط اختبار حرف t. Summary : The purpose of this study is to figure out the impact of the usage of multiple modern media on the value of physical educations teachers as well as the interest of school managements and education ispection on the subject of moderne canwables media the investgator has used the descriptive approach wits its surveying mthod by selecting sample from the research community devided into three catagories : techers School managers and inspectors, the statistical methods used in the study were arthemetic average median and T test.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18193-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالوسائط الحديثة؛ معلمي التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.titleاستخدام الوسائط الحديثة و أثرها على مردود معلمي التربية البدنية و الرياضية : دراسة ميدانية لبعض ثانويات بمنطقة تاجوراء - ليبيا -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الاطروحة النهائية الاستاذ ساسي.pdf12,26 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.