Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18194
Title: دور بعض أساليب التّسويق الرِّياضي في جلب الاستثمار للمؤسسات الرِّياضية لتحقيق الرِّبحية
Authors: دبيش, إلياس
Keywords: أساليب التسويق الرياضي ؛الإستثمار الرياضي ؛المؤسسة الرياضية ؛الربحية
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Citation: سنتطرق في هذه الدراسة إلى دراسة استخدام بعض أساليب التسويق الرياضي و دورها في جلب و استقطاب الإستثمار في المؤسسات الرياضية لجلب الربحية، وبغرض تحقيق دراستنا بتقسيم البحث إلى جملة من المحاور منها ما هو نظري ومنها ما هو تطبيقي ، وقبل ذلك لابد من مدخل عام نتطرق فيه إلى طرح إشكالية البحث و كذا بناء الفرضيات التي سنتحقق منها ، وأسباب اختيار الموضوع و أهدافه و أهميته مع تحديد المصطلحات و الدراسات السابقة. و الفصل الأول سنتحدث فيه عن التسويق الرياضي و أساليبه، و الفصل الثاني عن الاستثمار الرياضي ، و الفصل الثالث عن مفهوم الربح في المؤسسات الرياضية، أما الجانب التطبيقي سنتحدث فيه عن منهج البحث و نوعه و أدواته، ومناقشة و تحليل النتائج ووضع اقتراحات للبحث.
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18194
Appears in Collections:Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دبيش الياس اطروحة دكتوراه.pdf3,2 MBUnknownView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.