Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18194
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدبيش, إلياس-
dc.date.accessioned2025-06-01T08:34:24Z-
dc.date.available2025-06-01T08:34:24Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.citationسنتطرق في هذه الدراسة إلى دراسة استخدام بعض أساليب التسويق الرياضي و دورها في جلب و استقطاب الإستثمار في المؤسسات الرياضية لجلب الربحية، وبغرض تحقيق دراستنا بتقسيم البحث إلى جملة من المحاور منها ما هو نظري ومنها ما هو تطبيقي ، وقبل ذلك لابد من مدخل عام نتطرق فيه إلى طرح إشكالية البحث و كذا بناء الفرضيات التي سنتحقق منها ، وأسباب اختيار الموضوع و أهدافه و أهميته مع تحديد المصطلحات و الدراسات السابقة. و الفصل الأول سنتحدث فيه عن التسويق الرياضي و أساليبه، و الفصل الثاني عن الاستثمار الرياضي ، و الفصل الثالث عن مفهوم الربح في المؤسسات الرياضية، أما الجانب التطبيقي سنتحدث فيه عن منهج البحث و نوعه و أدواته، ومناقشة و تحليل النتائج ووضع اقتراحات للبحث.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18194-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectأساليب التسويق الرياضي ؛الإستثمار الرياضي ؛المؤسسة الرياضية ؛الربحيةen_US
dc.titleدور بعض أساليب التّسويق الرِّياضي في جلب الاستثمار للمؤسسات الرِّياضية لتحقيق الرِّبحيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دبيش الياس اطروحة دكتوراه.pdf3,2 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.