Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18221
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عيساوي, عبدالنور | - |
dc.contributor.author | بانوح, عبدالمالك | - |
dc.date.accessioned | 2025-06-11T08:12:28Z | - |
dc.date.available | 2025-06-11T08:12:28Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.citation | ...يعد مجال التدريب الرياضي من المجالات التي تتطلب دراسات علمية عملية عليه سواء كانت معمقة دقيقة أو على الأقل تكون سطحية، وفي الآونة الأخيرة لقي اهتماما واسعا ومكثفا من قبل الباحثين الذين خاضوا غمار الدراسة فيه بشكل مستمر وعال والدليل على ذلك هو ثراء المكاتب أينما وجدت بكتب لها علاقة بالتدريب الرياضي | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18221 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الد راسة الى توظيف الوسائل السمعية البصرية (تقنية الفيديو)في تعلم المهارات الحركية لسباحة الفراشة لفئة ( 12-7 ) سنة وتم اختيار هذا الموضوع من أجل ابراز الأهمية التي تلعبها الوسائل السمعية البصرية (تقنية الفيديو) في الارتقاء والرفع من المستوى المهاري للسباحين وذلك باعتماد المدرب لطريقة تعليمية مناسبة مع مراعاة المرحلة العمرية للفئة التي ...يطبق عليها البرنامج التعليمي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | السباحة | en_US |
dc.subject | المهارات الحركية لسباحة الفراشة | en_US |
dc.subject | الوسائل السمعية البصرية | en_US |
dc.subject | فئة الناشئين ( 12-7 ) سنة | en_US |
dc.title | توظيف الوسائل السمعية البصرية (تقنية الفيديو) في تعلم المهارات الحركية لسباح الفراشة لفئة (7-12 سنة) | en_US |
dc.title.alternative | دراسة تجريبية على نادي إثران بشلول بالمسبح النصف أولمبي ببشلول | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عيساوي عبدالنور بانوح عبدالمالك توظيف الوسائل السمعية البصرية تقنية الفيديو في تعلم المهارات الحركية لسباحة الفراشة لفئة 12-7 سنة.pdf | 3,41 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.