Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243
Title: دور إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية : دراسة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس في ولايات الوسط
Authors: قديري, عيسى
Keywords: التسويق بالعلاقات؛ إدارة علاقات الزبائن؛ إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية؛ الميزة التنافسية الخدمية
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Citation: تهدف هذه الدراسة للتعرف على ادارة علاقات الزبائن ودورها في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسات المصرفية، حيث ستطبق هذه الدراسة على عينة من المؤسسات المصرفية.
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243
Appears in Collections:Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
قديري عيسى.pdf9,34 MBUnknownView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.