Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243
Titre: دور إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية : دراسة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس في ولايات الوسط
Auteur(s): قديري, عيسى
Mots-clés: التسويق بالعلاقات؛ إدارة علاقات الزبائن؛ إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية؛ الميزة التنافسية الخدمية
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Référence bibliographique: تهدف هذه الدراسة للتعرف على ادارة علاقات الزبائن ودورها في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسات المصرفية، حيث ستطبق هذه الدراسة على عينة من المؤسسات المصرفية.
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243
Collection(s) :Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
قديري عيسى.pdf9,34 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.