Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقديري, عيسى-
dc.date.accessioned2025-06-25T09:45:48Z-
dc.date.available2025-06-25T09:45:48Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.citationتهدف هذه الدراسة للتعرف على ادارة علاقات الزبائن ودورها في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسات المصرفية، حيث ستطبق هذه الدراسة على عينة من المؤسسات المصرفية.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18243-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقات؛ إدارة علاقات الزبائن؛ إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية؛ الميزة التنافسية الخدميةen_US
dc.titleدور إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية : دراسة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس في ولايات الوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
قديري عيسى.pdf9,34 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.