Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18244
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقديري, عيسى-
dc.date.accessioned2025-06-25T09:49:43Z-
dc.date.available2025-06-25T09:49:43Z-
dc.date.issued2024-06-01-
dc.identifier.citationالمقريزي للدراسـات الاقتصادية والمـالية المجلد 08 العدد 01en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18244-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقات, رضا الزبائن, التسويق الداخلي، الميزة التنافسية, الجودةen_US
dc.titleأثر التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية في المرسسات الخدمية دراسة عينة من زبائن مؤسسة موبليس بولاية لمسيلةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.