Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368
Titre: | العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرة |
Auteur(s): | حمزة, فوزية حمدي, منال أشروف كبير, سليمة |
Mots-clés: | استراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسي دراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرة |
Date de publication: | 24-jui-2025 |
Editeur: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
Référence bibliographique: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
حمزة فوزية-حمدي منال العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي.pdf | 6,93 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.