Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368
Title: | العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرة |
Authors: | حمزة, فوزية حمدي, منال أشروف كبير, سليمة |
Keywords: | استراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسي دراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرة |
Issue Date: | 24-Jun-2025 |
Publisher: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
Citation: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368 |
Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
حمزة فوزية-حمدي منال العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي.pdf | 6,93 MB | Unknown | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.