Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368| Titre: | العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرة |
| Auteur(s): | حمزة, فوزية حمدي, منال أشروف كبير, سليمة |
| Mots-clés: | استراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسي دراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرة |
| Date de publication: | 24-jui-2025 |
| Editeur: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
| Référence bibliographique: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368 |
| Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| حمزة فوزية-حمدي منال العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي.pdf | 6,93 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.