Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحمزة, فوزية-
dc.contributor.authorحمدي, منال-
dc.contributor.authorأشروف كبير, سليمة-
dc.date.accessioned2025-07-03T13:31:47Z-
dc.date.available2025-07-03T13:31:47Z-
dc.date.issued2025-06-24-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectاستراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسيen_US
dc.subjectدراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرةen_US
dc.titleالعلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.