Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | حمزة, فوزية | - |
| dc.contributor.author | حمدي, منال | - |
| dc.contributor.author | أشروف كبير, سليمة | - |
| dc.date.accessioned | 2025-07-03T13:31:47Z | - |
| dc.date.available | 2025-07-03T13:31:47Z | - |
| dc.date.issued | 2025-06-24 | - |
| dc.identifier.citation | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368 | - |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
| dc.subject | استراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسي | en_US |
| dc.subject | دراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرة | en_US |
| dc.title | العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرة | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| حمزة فوزية-حمدي منال العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي.pdf | 6,93 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.