Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368
Titre: العلاقة بين استراتيجيات التعامل المتبناة من طرف التلاميذ المقبلين على شهادة التعليم الثانوي وتحصيلهم الدراسي: دراسة وصفية بثانوية مقدم محفوظ بالبويرة
Auteur(s): حمزة, فوزية
حمدي, منال
أشروف كبير, سليمة
Mots-clés: استراتيجيات التعامل؛التلاميذ؛شهادة التعليم الثانوي؛التحصيل الدراسي
دراسة وصفية؛ثانوية مقدم محفوظ؛البويرة
Date de publication: 24-jui-2025
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18368
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.