Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18371
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحماني, بشيرة-
dc.contributor.authorميلودي, حسينة-
dc.date.accessioned2025-07-03T14:00:18Z-
dc.date.available2025-07-03T14:00:18Z-
dc.date.issued2025-07-02-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18371-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectاستراتيجيات حفظ القرآن؛الذكاءات المتعددة؛التلاميذ المتمدرسينen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛المدرسة القرآنية مالك بن نبي؛الأخضريةen_US
dc.titleدور استراتيجيات حفظ القرآن في تنمية الذكاءات المتعددة عند التلاميذ المتمدرسين(حفظة القرآن الكريم): دراسة ميدانية لأربع حالات بالمدرسة القرآنية مالك بن نبي الأخضريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.