Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18404
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مبرك, ليلى | - |
dc.contributor.author | العارفي, مريا | - |
dc.date.accessioned | 2025-07-07T10:46:28Z | - |
dc.date.available | 2025-07-07T10:46:28Z | - |
dc.date.issued | 2025-06 | - |
dc.identifier.citation | جامعة آكلي محند اولحاج بالبويرة | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18404 | - |
dc.description | الأبعاد التعميسية لتقييم السكتدبات في ظل السقاربة بالكفاءات – الدشة الخامدة ابتجائي أنسهذجا | en_US |
dc.description.abstract | بدع الله الخحسغ الخّحيع، كالحسج لله ربّ العالسيغ، كالرلاة كالدّلا عمى أشخؼ السخسميغ سيّجنا محسّج كعمى آلو الصّيّبيغ الصاىخيغ كأصحابو الغخّ السياميغ كمغ اقتجػ بيجيو إلى يػ الجيغ. أما بعج: يُعجُّ التقييع السدتسخ لمسكتدشات مغ الخكائد الأساسي في السشطػم التخبػي الحجيث ، نط ا خ لسا يػفّخهُ مغ متابع لسدار تعمّع الستعمّسيغ، كيداىع في تجاكز الرعػبات كتػجيو العسمي التعميسي نحػ تحقيق الكفاءات السدتيجف ، كتدداد أىسي ىحا الشػع مغ التقييع في السخحم الابتجائي ، يرػصا في الدش الخامد ، باعتشارىا مخحم انتقالي مفرمي نحػ التعميع الستػسط، حيث تتصمّ تأكُجا مغ امتلاؾ الستعمّع لمحج الأدنى مغ الكفاءات الختامي لمسخحم الابتجائي . لقج جاء ايتيارنا ليحا السػضػع نتيج لعجّة أسشاب، أىسّيا ما لاحطشاه مغ اىتسا مت ا ديج لمصخيق الججيجة في التقييع، ياص بعج اعتساد ك ا زرة التخبي الػششي لامتحاف تقييع السكتدشات بجلا مغ شيادة التعميع الابتجائي، مسا يجعلُ مغ الزخكرؼ ال ػقػؼ عمى كاقع تصبيق التقييع السدتسخ لمسكتدشات كفائجتو، إكب ا خز أبعاده التعميسي ، كمجػ فاعميتو في الدش الخامد مغ التعميع الابتجائي، رغع كجػد د ا رسات سابق تشاكلت مػضػع التقييع بذكل عا. كمغ الج ا رسات الدابق التي تصخقت إلى الأبعاد التعميسي لمتقييع السدتسخ الدش الخامد ابتجائي، لا ت ا دؿ محجكدة، مسا دفعشا إلى تعسيق الشحث ؼيو كمغ أبخز الج ا رسات الدابق نجج: امتحاف تقييع السكتدشات الحالي في الدش الخامد ابتجائي-د ا رس تقػيسي -إسسياف ميسػف كجشات بػيبدة، محكخة مقجم لشيل شيادة الساستخ في المغ ك الأدب العخبي، تخرز لدانيات تصبيؿي ، معيج الآداب ك المغات . -أسالي تقييع العسمي التعميسي التعم يسي كمجػ فاعميتيا،مخيع مدتػر ك زىخة كخباش، محكخة تحخج لشيل شيادة الساستخ، د ا رسات لغػي ، تخرز تعميسي المغات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة آكلي محند اولحاج بالبويرة | en_US |
dc.subject | الأبعاد التعميسية لتقييم السكتدبات في ظل السقاربة بالكفاءات – الدشة الخامدة ابتجائي أنسهذجا | en_US |
dc.title | الأبعاد التعميسية لتقييم السكتدبات في ظل السقاربة بالكفاءات – الدشة الخامدة ابتجائي أنسهذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الأبعاد التعليمية للتقييم المستمر للمكتسبات في المرحلة الابتدائية في ظل المقاربة بالكفاءات.pdf | 2,22 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.