Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514
Titre: اثر الرسالة الإعلانية الفيروسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري : دراسة ميدانية
Auteur(s): عبد الكريم, نادية
Mots-clés: الإعلان الفيروسي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ اتجاهات المستهلك؛ التسويق الفيروسي
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Référence bibliographique: الفصل الأول: أساسيات حول الإعلان الفيروسي. الفصل الثاني: نظرة عامة حول مواقع التواصل الاجتماعي. الفصل الثالث: مفاهيم أساسية حول اتجاهات المستهلك. الفصل الرابع: دراسة ميدانية لأثر الإعلان الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري.
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514
Collection(s) :Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
archive_the00000000000001304621000070.pdf12,44 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.