Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514
Title: اثر الرسالة الإعلانية الفيروسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري : دراسة ميدانية
Authors: عبد الكريم, نادية
Keywords: الإعلان الفيروسي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ اتجاهات المستهلك؛ التسويق الفيروسي
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Citation: الفصل الأول: أساسيات حول الإعلان الفيروسي. الفصل الثاني: نظرة عامة حول مواقع التواصل الاجتماعي. الفصل الثالث: مفاهيم أساسية حول اتجاهات المستهلك. الفصل الرابع: دراسة ميدانية لأثر الإعلان الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري.
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514
Appears in Collections:Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
archive_the00000000000001304621000070.pdf12,44 MBUnknownView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.