Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبد الكريم, نادية-
dc.date.accessioned2025-07-15T13:05:05Z-
dc.date.available2025-07-15T13:05:05Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.citationالفصل الأول: أساسيات حول الإعلان الفيروسي. الفصل الثاني: نظرة عامة حول مواقع التواصل الاجتماعي. الفصل الثالث: مفاهيم أساسية حول اتجاهات المستهلك. الفصل الرابع: دراسة ميدانية لأثر الإعلان الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18514-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالإعلان الفيروسي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ اتجاهات المستهلك؛ التسويق الفيروسيen_US
dc.titleاثر الرسالة الإعلانية الفيروسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري : دراسة ميدانيةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
archive_the00000000000001304621000070.pdf12,44 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.