Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18515
Titre: أثر استخدام التسويق الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري : دراسة ميدانية لعينة من متعاملى مؤسسة اوريدو
Auteur(s): عبد الكريم, نادية
Mots-clés: التسويق الفيروسي،مواقع التواصل الاجتماعي، إتجاهات المستهلك، المستهلك الجزائري
Date de publication: 29-oct-2020
Editeur: جامعة آكلي محند أولحاج البويرة
Référence bibliographique: مجاميع المعرفة المجلد 06 العدد 02
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18515
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.