Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18515
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبد الكريم, نادية-
dc.date.accessioned2025-07-15T13:11:12Z-
dc.date.available2025-07-15T13:11:12Z-
dc.date.issued2020-10-29-
dc.identifier.citationمجاميع المعرفة المجلد 06 العدد 02en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18515-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتسويق الفيروسي،مواقع التواصل الاجتماعي، إتجاهات المستهلك، المستهلك الجزائريen_US
dc.titleأثر استخدام التسويق الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري : دراسة ميدانية لعينة من متعاملى مؤسسة اوريدوen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.