Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18555
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيدهومي, جوهر-
dc.contributor.authorقادري, فريدة-
dc.date.accessioned2025-07-16T14:41:57Z-
dc.date.available2025-07-16T14:41:57Z-
dc.date.issued2025-07-07-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18555-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالذاكرة العاملة؛الفهم القرائي؛التأخر الدراسيen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛تلاميذ السنة الرابعة إبتدائيen_US
dc.titleمستوى الذاكرة العاملة والفهم القرائي لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا: دراسة ميدانية لخمس حالات من تلاميذ السنة الرابعة إبتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.