Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18572
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعلام, شيماء-
dc.contributor.authorساعد, وردية-
dc.date.accessioned2025-07-17T08:22:57Z-
dc.date.available2025-07-17T08:22:57Z-
dc.date.issued2025-07-02-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18572-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالكفاءة التدريسية؛دافعية التعلم؛تلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصةen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛المركز الخاص الأطفال المعاقين سمعيا؛البويرةen_US
dc.titleدور الكفاءة التدريسية في إدارة دافعية التعلم لدى تلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة: دراسة ميدانية بالمركز الخاص الأطفال المعاقين سمعيلا البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.