Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575
Title: اتجاهات المعلمين نحو استخدام التدريس الفارقي مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دراسة ميدانية على مستوى بعض المؤسسات التعليمية لولاية البويرة
Authors: تمساوت, نسرين
أركام, ثانينة
مراكشي, الصالح
Keywords: الاتجاهات؛التدريس الفارقي؛التلاميذ ذوي صعوبات التعلم؛دراسة ميدانية
المؤسسات التعليمية؛ولاية البويرة
Issue Date: 2-Jul-2025
Publisher: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Citation: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.