Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تمساوت, نسرين | - |
dc.contributor.author | أركام, ثانينة | - |
dc.contributor.author | مراكشي, الصالح | - |
dc.date.accessioned | 2025-07-17T08:30:48Z | - |
dc.date.available | 2025-07-17T08:30:48Z | - |
dc.date.issued | 2025-07-02 | - |
dc.identifier.citation | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575 | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
dc.subject | الاتجاهات؛التدريس الفارقي؛التلاميذ ذوي صعوبات التعلم؛دراسة ميدانية | en_US |
dc.subject | المؤسسات التعليمية؛ولاية البويرة | en_US |
dc.title | اتجاهات المعلمين نحو استخدام التدريس الفارقي مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دراسة ميدانية على مستوى بعض المؤسسات التعليمية لولاية البويرة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تمساوت نسرين-أركام ثانينة اتجاهات المعلمين نحو استخدام التدريس الفارقي مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.pdf | 5,49 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.