Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتمساوت, نسرين-
dc.contributor.authorأركام, ثانينة-
dc.contributor.authorمراكشي, الصالح-
dc.date.accessioned2025-07-17T08:30:48Z-
dc.date.available2025-07-17T08:30:48Z-
dc.date.issued2025-07-02-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18575-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالاتجاهات؛التدريس الفارقي؛التلاميذ ذوي صعوبات التعلم؛دراسة ميدانيةen_US
dc.subjectالمؤسسات التعليمية؛ولاية البويرةen_US
dc.titleاتجاهات المعلمين نحو استخدام التدريس الفارقي مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دراسة ميدانية على مستوى بعض المؤسسات التعليمية لولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.