Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577
Title: | دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم: دراسة ميدانية في بعض ابتدائيات ولاية البويرة |
Authors: | قسمي, زينب براهمي, ندى ساعد, وردية |
Keywords: | المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة |
Issue Date: | 9-Jul-2025 |
Publisher: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
Citation: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577 |
Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
قسمي زينب-براهيمي ندى دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال التوحد من وجهة نظر المعلمين.pdf | 3,27 MB | Unknown | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.