Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577| Title: | دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم: دراسة ميدانية في بعض ابتدائيات ولاية البويرة |
| Authors: | قسمي, زينب براهمي, ندى ساعد, وردية |
| Keywords: | المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة |
| Issue Date: | 9-Jul-2025 |
| Publisher: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
| Citation: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
| URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577 |
| Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| قسمي زينب-براهيمي ندى دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال التوحد من وجهة نظر المعلمين.pdf | 3,27 MB | Unknown | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.