Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577
Titre: | دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم: دراسة ميدانية في بعض ابتدائيات ولاية البويرة |
Auteur(s): | قسمي, زينب براهمي, ندى ساعد, وردية |
Mots-clés: | المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة |
Date de publication: | 9-jui-2025 |
Editeur: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
Référence bibliographique: | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
قسمي زينب-براهيمي ندى دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال التوحد من وجهة نظر المعلمين.pdf | 3,27 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.