Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قسمي, زينب | - |
dc.contributor.author | براهمي, ندى | - |
dc.contributor.author | ساعد, وردية | - |
dc.date.accessioned | 2025-07-17T08:42:12Z | - |
dc.date.available | 2025-07-17T08:42:12Z | - |
dc.date.issued | 2025-07-09 | - |
dc.identifier.citation | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18577 | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université Akli Mohand Oulhadj Bouira | en_US |
dc.subject | المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد | en_US |
dc.subject | المرافقة البيداغوجية؛الدمج الأكاديمي؛أطفال طيف التوحد | en_US |
dc.subject | دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة | en_US |
dc.subject | دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرة | en_US |
dc.title | دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم: دراسة ميدانية في بعض ابتدائيات ولاية البويرة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
قسمي زينب-براهيمي ندى دور المرافقة البيداغوجية في تحقيق الدمج الأكاديمي لأطفال التوحد من وجهة نظر المعلمين.pdf | 3,27 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.