Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18596
Titre: أثر استراتيجيات التسويق الرقمي لمؤسسة المرجان الجزائرية على رضا لمستهلكين الجزائريين في ضوء نظرية الاتخدامات والاشباعات: دراسة على عينة من زبائن شكولاتة المرجان
Auteur(s): سحنون, سيليا
براوي, ياسمين
بورحلة, سليمان
Mots-clés: التسويق الرقمي؛مؤسسة المرجان الجزائرية؛رضا المستهلك؛نظرية الاستخدامات والاشباعات
دراسة ميدانية؛زبائن شكولاتة المرجان
Date de publication: 30-jui-2025
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18596
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.