Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18596
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسحنون, سيليا-
dc.contributor.authorبراوي, ياسمين-
dc.contributor.authorبورحلة, سليمان-
dc.date.accessioned2025-07-17T10:38:12Z-
dc.date.available2025-07-17T10:38:12Z-
dc.date.issued2025-06-30-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18596-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق الرقمي؛مؤسسة المرجان الجزائرية؛رضا المستهلك؛نظرية الاستخدامات والاشباعاتen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛زبائن شكولاتة المرجانen_US
dc.titleأثر استراتيجيات التسويق الرقمي لمؤسسة المرجان الجزائرية على رضا لمستهلكين الجزائريين في ضوء نظرية الاتخدامات والاشباعات: دراسة على عينة من زبائن شكولاتة المرجانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.