Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18612
Titre: تأثير الإعلان الالكتروني في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات الناشئة: دراسة تحليلية سيميولوجية لفيديوهين إعلانيين لمؤسستي يسير YASSIR ومينياس MINYAS الناشئتين
Auteur(s): بار, صافية
أيت ساعي, سيلية
بووزة, باية
Mots-clés: الإعلان الالكتروني؛الصورة الذهنية؛المؤسسات الناشئة
دراسة تحليلية سيميولوجية؛مؤسسة يسير؛مؤسسة مينياس
Date de publication: 3-jui-2025
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18612
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.