Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18612
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبار, صافية-
dc.contributor.authorأيت ساعي, سيلية-
dc.contributor.authorبووزة, باية-
dc.date.accessioned2025-07-22T08:34:51Z-
dc.date.available2025-07-22T08:34:51Z-
dc.date.issued2025-07-03-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18612-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالإعلان الالكتروني؛الصورة الذهنية؛المؤسسات الناشئةen_US
dc.subjectدراسة تحليلية سيميولوجية؛مؤسسة يسير؛مؤسسة مينياسen_US
dc.titleتأثير الإعلان الالكتروني في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات الناشئة: دراسة تحليلية سيميولوجية لفيديوهين إعلانيين لمؤسستي يسير YASSIR ومينياس MINYAS الناشئتينen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.