Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18619
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوطارن, إكرام-
dc.contributor.authorآيت عمار, سلينة-
dc.contributor.authorبورحلة, سليمان-
dc.date.accessioned2025-07-23T08:18:41Z-
dc.date.available2025-07-23T08:18:41Z-
dc.date.issued2025-07-03-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18619-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالذكاء الإصطناعي؛الأداء الاستراتيجي التسويقي؛المؤسسات الجزائريةen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.titleدور الذكاء الإصطناعي في تطوير الأداءالاستراتيجي التسويقي للمؤسسات الجزائرية: دراسة على عينة من ممارسي الاتصال والعلاقات العامةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.