Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18625
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزاير, سمير-
dc.contributor.authorعثمان, نصر الدين-
dc.contributor.authorبلعيدي, نورة-
dc.date.accessioned2025-07-23T10:30:36Z-
dc.date.available2025-07-23T10:30:36Z-
dc.date.issued2025-07-03-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18625-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق العاطفي؛إعلام المقامة الفلسطينة؛الحرب الإسرائيليةen_US
dc.subjectغزة؛دراسة تحليلية؛الاعلام العسكريen_US
dc.titleتطبيق التسويق العاطفي في إعلام المقامة الفلسطينية خلال الحرب الإسرائيلية على غزة 2023: دراسة تحليلية لعينة من مضامين الاعلام العسكريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.