Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18642
Titre: تأثير الحملات الإلكترونية المقاطعة للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري: دراسة وصفية تحليلية لعينة من منشورات المجموعة الفيسبوكية "منتجات المقاطعة وبدائلها في الجزائر" خلال الفترة الزمنية الممتدة من 23 جانفي 2024 إلى 22 جويلية 2025
Auteur(s): سعيدي, إكرام
بوبكر, سلمى
نواري, عائشة
Mots-clés: الحملات الإلكترونية؛المقاطعة للمنتجات الغربية؛الكيان الصهيوني؛
القرار الشرائي؛المستهلك الجزائري؛دراسة وصفية تحليلية؛المجموعة الفيسبوكية منتجات المقاطعة وبدائلها في الجزائر
Date de publication: 8-jui-2025
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18642
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.