Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18642
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعيدي, إكرام-
dc.contributor.authorبوبكر, سلمى-
dc.contributor.authorنواري, عائشة-
dc.date.accessioned2025-09-07T08:51:41Z-
dc.date.available2025-09-07T08:51:41Z-
dc.date.issued2025-07-08-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18642-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالحملات الإلكترونية؛المقاطعة للمنتجات الغربية؛الكيان الصهيوني؛en_US
dc.subjectالقرار الشرائي؛المستهلك الجزائري؛دراسة وصفية تحليلية؛المجموعة الفيسبوكية منتجات المقاطعة وبدائلها في الجزائرen_US
dc.titleتأثير الحملات الإلكترونية المقاطعة للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري: دراسة وصفية تحليلية لعينة من منشورات المجموعة الفيسبوكية "منتجات المقاطعة وبدائلها في الجزائر" خلال الفترة الزمنية الممتدة من 23 جانفي 2024 إلى 22 جويلية 2025en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.